ظهور تسريبات حول تصميم هاتف شركة "سامسونج" الجديد "جالكسي نوت 21"

 


تعد شركة سامسونج واحدة من أكبر العلامات التجارية في صناعة الهواتف الذكية، ويبدو أن الشركة تستعد لإصدار نموذجٍ جديدٍ من سلسلة Galaxy Note. ومن الجدير بالذكر، أنه قد تم رصد بعض التسريبات التي تشير إلى تصميم هاتفها الجديد “Galaxy Note 21” ومواصفاته.


يحتوي تصميم هاتف Galaxy Note 21 على خمسة كاميرات في الخلف ، ويعتقد الخبراء أنها سوف توفر جودة تصوير ممتازة بفضل عدساته المتعددة. وبالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يأتي هذا الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة تدعم تقنية العرض الديناميكي HRD10+.


وفقًا لبعض التقارير، يمكن لهذا الهاتف أن يحتوي على معالج "Exynos 2100" الجديد أو على معالج "Snapdragon 888". ويشاع أن الهاتف سيحتوي على ذاكرة داخلية بحجم 256 جيجابايت، ويتوقع أيضًا أن توفر الشركة إصدار محدود يحتوي على 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.


وإلى جانب هذه المواصفات، ستكون هناك أيضًا بعض الميزات الأخرى المدمجة في هذا الهاتف. ومن بينها منفذ شحن "USB-C" ودعم تقنية الشحن السريع ، بالإضافة إلى بطارية طويلة الأمد سعة 5000 مللي أمبير في الساعة.


ومع ذلك، لا يمكن الجزم بأن هذه الأخبار صحيحة حتى تقرر الشركة الكشف عن الهاتف رسميًا. وبما أن هذه التسريبات لم يتم التأكد منها بشكل رسمي، فإن علينا التحلي بالصبر والانتظار حتى يصل الهاتف إلى الأسواق لنتمكن من إجراء المزيد من الاختبارات والتحليلات لتأكيد هذه المواصفات.


اضغط هنا للحصول على مكافئتك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان

نموذج الاتصال